وظائف حكومية بتاريخ 23-8-2014
(1) أخصائي مشتريات .
(2) فرد أمن .
(3) معاون خدمة .
يرجى قراءة بطاقة الوصف لكل وظيفة ثم إرسال السيرة
الذاتية
على البريد الإكتروني
:
Jobs-hr@nmi.gov.eg
مع ضرورة كتابة كود الوظيفة في عنوان الرسالة في موعد أقصاه الخميس 11سبتمبر 2014 .
(1) بطاقة وصف وظيفة (أخصائي مشتريات)
اسم الوظيفة : اخصائى مشتريات
|
المجموعةالنوعية: وظائف الشئون المالية
|
كود الوظيفة : PR-2014
|
الدرجـــــة: الثالثة
|
الوصف العام للوظيفة:
تقع الوظيفة بإدارة المشتريات والعقود بالإدارة العامة للشئون المالية، تختص
الوظيفة بأعمال استيفاء طلبات الشراء وتدبير الاحتياجات لجميع الإدارات
بالمعهد يعمل شاغل هذه الوظيفة تحت الإشراف المباشر لمدير إدارة
المشتريات والعقود.
الواجبات والمسئوليات:
1. يقوم بإعداد المذكرات لتدبير الاحتياجات المطلوبة سواء عن طريق (الممارسة – المناقصة – الأمر المباشر).
2. يعد قرارات تشكيل لجان فض المظاريف ولجان البت.
3. يحدد مواعيد الجلسات وإرسال الدعوات للموردين والمقاولين وإخطار أعضاء اللجان بموعد ومكان الإجتماع، ويخطر كل من الهيئة العامة للخدمات الحكومية ومجلس الدولة لإيفاد مندوبين.
4. يعد محضر لجنة فتح المظاريف الفنية، يعد محضر الإحالة للدارسة الفنية، يستلم التقرير الفنى.
5. يعد محضر لجنة البت الفنية فى العروض الفنية و محضر الإحالة للدراسة الفنية واستلام التقارير الفنية.
6. يخطر مقدمى العروض المقبولة فنياً بموعد ومكان انعقاد لجنة فتح المظاريف المالية.
7. يعد محضر لجنة فتح المظاريف المالية ويعد محضر البت فى العروض المالية.
8. يعد محضر الإحالة للدراسة المالية الفنية وإستلام التقرير الفنى المالى.
9. يعلن نتيجة الترسية المالية بلوحة الإعلانات، كما يعد مقترح أوامر التوريد وإسناد الأعمال التى تم الترسية عليها.
10. يتخذ إجراءات الحصول علي تراخيص احتياجات المعهد من الأجهزة والأدوات المكتبية وورق التصوير من الهيئة العامة للخدمات الحكومية.
11. يستلم التأمين النهائى وإرساله إلى إدارة الحسابات ويخطر إدارة المخازن بصورة من أمر التوريد.
12. يحرر إستمارة الصرف 50 ع.ح ونموذج الضرائب فور ورود المستندات المخزنية ويرد التأمينات الإبتدائية أو النهائية لكل عميل بعد كل عملية.
13. يستوفي إجراءات إحضار عروض الأسعار.
14. يحصل علي الموافقة من العضو الفني والجهة الطالبة بالنتيجة الفنية للعروض وإعداد مذكرات الإسناد للشركات المتخصصة في مجال الشراء وعرض الموقف علي السلطة المختصة.
15. يقوم بمتابعة توريد الأصناف إلي المخازن.
شروط شغل الوظيفة:
· مؤهل عالي مناسب لطبيعة عمل الوظيفة - يفضل بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة).
· خبرة فى أعمال المشتريات 3سنوات
· إجادة استخدام الحاسب الآلي.
· اللباقة وحسن المظهر
(2) بطاقة وصف وظيفة ( فرد أمن)
اسم الوظيفة : فرد امن
|
المجموعةالنوعية: وظائف الشئون الادارية
|
كود الوظيفة : SEC-2014
|
الدرجـــــة: الرابعة
|
الوصف العام للوظيفة:
تقع الوظيفة داخل الإدارة العامة للشئون الإدارية وتختص الوظيفة بأعمال خدمة
وأمن المعهد
الواجبات والمسئوليات:
· يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر لمدير إدارة شئون المقر التابع للإدارة العامة للشئون الإدارية .
· مراقبة حركة الدخول والخروج للسادة العاملين بالمعهد وكذا السادة الزائرين والتأكد من شخصيتهم .
· المرور المستمر على الأدوار أثناء النوبتجية .
· التأكد من نظافة المكان والإبلاغ عن اى مخالفات فورا .
· تأمين المؤتمرات واللجان والاجتماعات التي تعقد بالمعهد.
· كتابة وتقديم التقارير الخاصة بالنواحى الأمنية بصفة دورية.
شروط شغل الوظيفة :
· مؤهل متوسط / فوق المتوسط
· انهي الخدمة العسكرية
· السن لايزيد عن 30 عام
· الالمام بالحاسب الالى
(3) بطاقة وصف وظيفة (معاون خدمة)
اسم الوظيفة : معاون خدمة
|
المجموعة النوعية: وظائفالخدمةالمعاونة
|
كود الوظيفة : ASE-2014
|
الدرجـــــة: الرابعة
|
الوصف العام للوظيفة:
تقع الوظيفة داخل الإدارة العامة للشئون الإدارية وتختص الوظيفة بأعمال خدمة
المكاتب و الأفراد و العاملين بالمعهد
الواجبات والمسئوليات:
· يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر لمدير إدارة شئون المقر التابع للإدارة العامة للشئون الإدارية .
· يقوم بتلبية طلبات العاملين من مشروبات البوفيه .
· إعداد المشروبات و تقديمها لأفراد العمل بمكتب الإدارة العليا أو للضيوف و الزوار .
· يشرف على أعمال النظافة في نطاق عملة .
· يقوم بتسليم وتسلم الخطابات من الإدارات المختلفة إلي الأرشيف .
· يقوم بتنفيذ الأعمال المطلوبة من إرسال أوراق للتصوير أو التغليف أو التعامل مع العاملين و تلبية طلباتهم لصالح العمل .
شروط شغل الوظيفة :
· مؤهل متوسط / إعدادية
· ادى الخدمة العسكرية
· السن لايزيد عن 30عام
Subscribe Our Newsletter
0 Response to "وظائف حكومية بتاريخ 23-8-2014"
إرسال تعليق