. نموذج طلب رد اعتبار - مدونة الشريعة والقانون

نموذج طلب رد اعتبار

                           صيغة طلب رد الاعتبار




السيد الأستاذ/ مدير نيابة .................. 
تحية طيبة وبعد 
مقدمه لسيادتكم/ ................... المقيم ............... محله المختار 
مكتب الأستاذ / .................... المحامى .


الموضوع
قضت محكمة جنح (أو جنايات) ................... فى الجنحة (أو الجناية) رقم ................ لسنة ............ بتاريخ ......./....../.... وذلك بتهمة (ويذكر الحكم..............)
وقد قام الطالب بتنفيذ العقوبة تنفيذا كاملا (أو صدر عنها عفو) وقد مضى على ذلك مدة ثلاث سنوات فى الجنحة( أو ست سنوات فى الجناية) قضاها الطالب فى مزاولة الأعمال والمهن الآتية : ..................... وقد أثبتت فيها حسن سير سلوكه طوال السنوات الماضية .
وحيث أنه يحق للطالب طلب رد أعتباره عملا بالمادة 542 اجراءات جنائية .
لذلك
يلتمس مقدمه بعد الإطلاع على هذا الطلب الأمر بإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة نحو رفعه إلى محكمة جنايات ................... للحكم برد اعتباره .
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام
وكيل الطالب 


http://shariawelaw.blogspot.com/

ملاحظات :
• يرفق بالطلب الذى ترفعه النيابة إلى المحكمة تقرير مبين فيه رأيها وأسبابه والتحريات التى أجرتها عن سلوكه وصورة الحكم وشهادة بسوابقه وتقرير عن سلوكه أثناء وجوده فى السجن .
• إذا رفض الطلب بسبب راجع إلى سلوك المحكوم عليه فلا يجوز تجديده إلا بعد مضى سنتين أما فى باقى الأحوال فيجوز تجديده مرة أخرى .
• يرد الأعتبار بقوة القانون بعد مضى 12 سنة على تنفيذ العقوبة فى جرائم السرقة والنصب وخيانة الأمانة
logo
Kecepatan Sebuah Website Adalah Prioritas Kami.
  • Facebook
  • WhatsApp
  • Instagram
  • Subscribe Our Newsletter

    Related Posts

    Buka Komentar
    Tutup Komentar

    4 Responses to "نموذج طلب رد اعتبار"

    1. السلام عليكم . طاب مساء الجميع . أنا أحد المتضررين من السابقه . أقسم أننا في معاناه اليمه جدآ . نسئل الله العفو والعافية . هذا النظام كارثه بكل ماتحمل الكلمه . بل مصيبه . لا تستطيع أبدا تعديل مسار حياتك بعد الخروج من السجن . المصيبه الأكبر . يقولون السجن اصلاح . اللي تسويه ل السجين في السجن . تنهيه السابقه من أول يوم تطلع فيه . 5 سنوات . لن تستطيع أن تشعر أنك فعلا . شخص مختلف . حسبي الله ونعم الوكيل . وكفى

      ردحذف
    2. يعيش جلالة الملك المعظم

      ردحذف
    3. فى رد اعتبار للبراءه

      ردحذف

    4. معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي
      قد تتضمن المساعدة أشكال كثيرة، مساعدة مالية، أو مساعدة لطلب علاج، وغيرة من المساعدات التي أتاح الملك فرصة لأبناء هذا الوطن لتقديم جميع المساعدات لهم، وذلك من خلال إرسال صيغة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي، أو إرسال معروض إلى إي جهة رسمية في الدولة، وذلك يعتبر كرم وجود جلاله الملك، من خلال فتح باب لتقديم كل المعونات والمساعدات دون استثناء لأبناء شعبة، أو لتصحيح الأوضاع المعيشية للأفراد محدودين الدخل، أو للأشخاص الذين ليس لهم دخل، والتي تكالبت عليهم الظروف المعيشية الصعبة، والتي تكون على شكل مساعدات يتم طلبها من سعادة رئيس الديوان الملكي، وقد يتم توجيه الخطاب إلى جلال الملك حفظة الله، من خلال معروض للملك سلمان طلب مساعدة مالية، وقد تختلف الصيغة بشكل أو بآخر بس في النهاية تتضمن نفس الغرض .
      معروض طلب وظيفة


      اقرأ المزيد

      صيغة معروض للديوان الملكي

      معروض نقل عسكري مؤثر
      صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

      https://brqiat.com/

      ردحذف

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel