. اشتريت منتج والبائع مش عايز يرجعة - اعرف حقك - مدونة الشريعة والقانون

اشتريت منتج والبائع مش عايز يرجعة - اعرف حقك




في البداية قم بالذهاب  إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً.و في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا توجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك على حل الشكوى قبل تقديم شكواك للجهاز.
في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:
-    الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى
 ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).
-     إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 35380384
-    الاتجاه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.
-    الاتجاه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين لتقديم الشكوى باليد.
-    إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.


* في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة

logo
Kecepatan Sebuah Website Adalah Prioritas Kami.
  • Facebook
  • WhatsApp
  • Instagram
  • Subscribe Our Newsletter

    Related Posts

    Buka Komentar
    Tutup Komentar

    0 Response to " اشتريت منتج والبائع مش عايز يرجعة - اعرف حقك"

    إرسال تعليق

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel